Home  /   لبنان  /   فيديو يُنشر للمرّة الأولى.. هكذا حصلت عمليّة الخطف في الحدت وما التفاصيل الجديدة؟!

فيديو يُنشر للمرّة الأولى.. هكذا حصلت عمليّة الخطف في الحدت وما التفاصيل الجديدة؟!
1604060306077697Emain

صحا اللبنانيون على عملية خطف طفلين من آل الامين في منطقة السان تيريز -الحدث على مرأى المارة، إذ أقدم مجهولون بقوة السلاح على خطف الطفلين نوح وشقيقته لاهايا علي الامين من يدي جدتهما اثناء توجههم الى المدرسة صباح اليوم.

 

وقد تعرّضت الجدة وعاملة المنزل التي كانت برفقتها الى الضرب من قبل الخاطفين، ليتبيّن أن أسباب الخطف عائلية وأن وراء العملية ام الطفلين الاوسترالية.

 

وفي معلومات للجديد فإن الوالدة جاءت منذ اسبوع إلى لبنان من دون علم العائلة ونسّقت للعملية مع أشخاص ساعدوها في الداخل ولبنانيين في استراليا يبدو انهم سهلوا لها أمورها في البلد، علماً انه وبعد تهديدات متكررة وصلت الى علي عبر “فيسبوك” ورسائل نصية، وضعت العائلة اسم الأم على المطار.

 

من جهتها، اتصلت الوالدة وأكدّت أنّ الأولاد معها، في وقت يعمل القضاء على استعادتهما، خاصة مع تخوف العائلة من تهريبهما من لبنان بطريقة غير شرعية. أمّا الجدّة ابتسام بري الأمين فتبكي منذ الصباح على طفلين ربتهما كأولادها وتبكي حرقة على الوهلة التي تعرضا لها.

 

وحصلت “الجديد” على الفيديو الذي يظهر لحظة الخطف، وهنا يبدو واضحاً أسلوب جديد بالخطف إذ يظهر أحد الخاطفين كان يحمل كاميرا يوثّق فيها العملية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *